الفهرس الآلي للمكتبة المركزية للمركز الجامعي بريكة
Détail de l'éditeur
Documents disponibles chez cet éditeur (3)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

Titre : |
التسويق الدولي |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
قدو بديع جميل |
Mention d'édition : |
Øʺ.01 |
Editeur : |
المسيرة |
Année de publication : |
2009 |
Importance : |
368 |
Format : |
24سم |
Note générale : |
02 |
Mots-clés : |
التسويق الدولي ستراتيجيات السلعة |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب التسويق الدولي:نشأته،تطوره و أهمية دراسته ،نظريات التبادل التجاري الدولي و أسسه ،بيئة التسويق الدولي :البيئة الاقتصادية و متغيرات البيئة الدولية الثقافية و الاجتماعية و القانونية و السياسية و تطرق الى بحوث التسويق و نظم المعلومات التسويقية .....الخ |
Note de contenu : |
330/608 |
التسويق الدولي [texte imprimé] / قدو بديع جميل . - Øʺ.01 . - المسيرة, 2009 . - 368 ; 24سم. 02
Mots-clés : |
التسويق الدولي ستراتيجيات السلعة |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب التسويق الدولي:نشأته،تطوره و أهمية دراسته ،نظريات التبادل التجاري الدولي و أسسه ،بيئة التسويق الدولي :البيئة الاقتصادية و متغيرات البيئة الدولية الثقافية و الاجتماعية و القانونية و السياسية و تطرق الى بحوث التسويق و نظم المعلومات التسويقية .....الخ |
Note de contenu : |
330/608 |
|  |
Exemplaires(0)

Titre : |
مبادئ التسويق الحديث |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
خالد الراوي |
Mention d'édition : |
Øʺ.01 |
Editeur : |
المسيرة |
Année de publication : |
2000 |
Importance : |
384 |
Format : |
24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-06-083-1 |
Note générale : |
05 |
Mots-clés : |
التسعير مبادء التسويق |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب مفاهيم تسويقية و تطور مفهوم بحوث التسويق و المنتجات و التسعير و الترويج و الاعلان و تطرق الى التوزيع و التعبئة و التغليف و نظم المعلومات التسويقية ......الخ |
Note de contenu : |
330/615 |
مبادئ التسويق الحديث [texte imprimé] / خالد الراوي . - Øʺ.01 . - المسيرة, 2000 . - 384 ; 24سم. ISBN : 978-9957-06-083-1 05
Mots-clés : |
التسعير مبادء التسويق |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب مفاهيم تسويقية و تطور مفهوم بحوث التسويق و المنتجات و التسعير و الترويج و الاعلان و تطرق الى التوزيع و التعبئة و التغليف و نظم المعلومات التسويقية ......الخ |
Note de contenu : |
330/615 |
|  |
Exemplaires(0)

Titre : |
مناهج البحث العلمي في ميدان التسويق :مدخل منهجي-اداري |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
الزعبي علي فلاح |
Mention d'édition : |
Øʺ.01 |
Editeur : |
المسيرة |
Année de publication : |
2010 |
Importance : |
421 |
Format : |
24سم |
Note générale : |
01 |
Mots-clés : |
مناهج ميدان التسويق |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب مقدمة في مناهج و أساليب البحث العلمي في ميدان التسويق و أنواع البحوث العلمية في ميدان التسويق و خطوات البحوث العلمية في ميدان التسويق و تطرق الى جميع البحوث العلمية في ميدان التسويق و اجراءات التصميم المنهجي للبحث العلمي و و أدوات و مناهج البحث العلمي في ميدان التسويق و تطرق الى أنواع العينات في البحوث العلمية في ميدان التسويق .....الخ |
Note de contenu : |
330/600 |
مناهج البحث العلمي في ميدان التسويق :مدخل منهجي-اداري [texte imprimé] / الزعبي علي فلاح . - Øʺ.01 . - المسيرة, 2010 . - 421 ; 24سم. 01
Mots-clés : |
مناهج ميدان التسويق |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب مقدمة في مناهج و أساليب البحث العلمي في ميدان التسويق و أنواع البحوث العلمية في ميدان التسويق و خطوات البحوث العلمية في ميدان التسويق و تطرق الى جميع البحوث العلمية في ميدان التسويق و اجراءات التصميم المنهجي للبحث العلمي و و أدوات و مناهج البحث العلمي في ميدان التسويق و تطرق الى أنواع العينات في البحوث العلمية في ميدان التسويق .....الخ |
Note de contenu : |
330/600 |
|  |
Exemplaires(0)