الفهرس الآلي للمكتبة المركزية للمركز الجامعي بريكة
Détail de l'éditeur
الدار الجامعية للنشر و التوزيع
|
Documents disponibles chez cet éditeur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

Titre : |
إدارة العلاقات مع العملاء :مدخل التسويق المبني على قواعد على قواعد البيانات |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
ابو النجا محمد عبد العظيم |
Mention d'édition : |
Øʺ.01 |
Editeur : |
الدار الجامعية للنشر و التوزيع |
Année de publication : |
2013 |
Importance : |
620 |
Format : |
24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-977-422-253-0 |
Note générale : |
02 |
Mots-clés : |
إدارة-العلاقات العملاء |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب مقدمة و مفاهيم أساسية لادارة العلاقات مع العملاء و التوجه بالعملاء و الطريق الى فهم العملاء و تطرق الى القيمة المقدمة للعملاء و تقييم القيمة المقدمة للعملاء و تقييم العملاء و تصميم استراتيجية التعامل مع العملاء و الولاء و استبقاء العملاء.....الخ |
Note de contenu : |
330/631 |
إدارة العلاقات مع العملاء :مدخل التسويق المبني على قواعد على قواعد البيانات [texte imprimé] / ابو النجا محمد عبد العظيم . - Øʺ.01 . - الدار الجامعية للنشر و التوزيع, 2013 . - 620 ; 24سم. ISSN : 978-977-422-253-0 02
Mots-clés : |
إدارة-العلاقات العملاء |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب مقدمة و مفاهيم أساسية لادارة العلاقات مع العملاء و التوجه بالعملاء و الطريق الى فهم العملاء و تطرق الى القيمة المقدمة للعملاء و تقييم القيمة المقدمة للعملاء و تقييم العملاء و تصميم استراتيجية التعامل مع العملاء و الولاء و استبقاء العملاء.....الخ |
Note de contenu : |
330/631 |
|  |
Exemplaires(0)