الفهرس الآلي للمكتبة المركزية للمركز الجامعي بريكة
Détail de l'auteur
Auteur النسور إياد عبد الفتاح
|
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
Titre : |
أساليب التحليل الكمي |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
النسور إياد عبد الفتاح |
Mention d'édition : |
Øʺ.01 |
Editeur : |
دار الصفاء |
Année de publication : |
2011 |
Importance : |
272 |
Format : |
24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-24-616-7 |
Note générale : |
3 |
Mots-clés : |
التحليل الكمية |
Résumé : |
تناول هذا الكتاب مراحل التحليل الكمي و المشاكل التي تواجه التحليل الكمي و تطرق الى تطوير نموذج التحليل الكمي و تطرق الى نماذج الانحدار الثنائيو نماذج الانحدار المتعدد ،المناهج الكمية في التسعير...الخ |
Note de contenu : |
330/168 |
أساليب التحليل الكمي [texte imprimé] / النسور إياد عبد الفتاح . - Øʺ.01 . - دار الصفاء, 2011 . - 272 ; 24سم. ISBN : 978-9957-24-616-7 3
Mots-clés : |
التحليل الكمية |
Résumé : |
تناول هذا الكتاب مراحل التحليل الكمي و المشاكل التي تواجه التحليل الكمي و تطرق الى تطوير نموذج التحليل الكمي و تطرق الى نماذج الانحدار الثنائيو نماذج الانحدار المتعدد ،المناهج الكمية في التسعير...الخ |
Note de contenu : |
330/168 |
|  |
Exemplaires(0)

Titre : |
استراتيجيات التسويق:مدخل نظري و كمي |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
النسور إياد عبد الفتاح |
Mention d'édition : |
Øʺ.01 |
Editeur : |
دار الصفاء |
Année de publication : |
2012 |
Importance : |
419 |
Format : |
24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-24-697-6 |
Note générale : |
02 |
Mots-clés : |
استراتيجيات التسويق نظري و كمي |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب التخطيط الاستراتيجي و الاستراتيجية التسويقية و تطرق الى استراتيجيات تجزئة السوق و استراتيجيات المنتج و استراتيجيات التسعير.....الخ |
Note de contenu : |
330/331 |
استراتيجيات التسويق:مدخل نظري و كمي [texte imprimé] / النسور إياد عبد الفتاح . - Øʺ.01 . - دار الصفاء, 2012 . - 419 ; 24سم. ISBN : 978-9957-24-697-6 02
Mots-clés : |
استراتيجيات التسويق نظري و كمي |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب التخطيط الاستراتيجي و الاستراتيجية التسويقية و تطرق الى استراتيجيات تجزئة السوق و استراتيجيات المنتج و استراتيجيات التسعير.....الخ |
Note de contenu : |
330/331 |
|  |
Exemplaires(0)