الفهرس الآلي للمكتبة المركزية للمركز الجامعي بريكة
Détail de l'auteur
Documents disponibles écrits par cet auteur (5)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
Titre : |
إدارة المبيعات و البيع الشخصي |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
عبيدات محمد |
Mention d'édition : |
Øʺ.07 |
Editeur : |
دار وائل للنشر و التوزيع |
Année de publication : |
2010 |
Importance : |
323 |
Format : |
24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
9957-11-009-3 |
Note générale : |
02 |
Mots-clés : |
ادارة المبيعات البيع الشخصي |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب مقدمة في ادارة المبيعات و تخطيط المبيعات و تطرق الى تقييم آداء النشاط البيعي .....الخ |
Note de contenu : |
330/660 |
إدارة المبيعات و البيع الشخصي [texte imprimé] / عبيدات محمد . - Øʺ.07 . - دار وائل للنشر و التوزيع, 2010 . - 323 ; 24سم. ISSN : 9957-11-009-3 02
Mots-clés : |
ادارة المبيعات البيع الشخصي |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب مقدمة في ادارة المبيعات و تخطيط المبيعات و تطرق الى تقييم آداء النشاط البيعي .....الخ |
Note de contenu : |
330/660 |
|  |
Exemplaires(0)

Titre : |
التسويق الزراعي |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
عبيدات محمد |
Mention d'édition : |
Øʺ.01 |
Editeur : |
دار وائل للنشر و التوزيع |
Année de publication : |
2000 |
Importance : |
250 |
Format : |
24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-11-082-6 |
Note générale : |
01 |
Mots-clés : |
التسويق الزراعي العلوم التطبيقة |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب مقدمة في التسويق الزراعي و اساليب دراسة الاسواق الزراعية و تسويق الانتاج الزراعي و تسويق و استهلاك السلع الغذائية و تطرق الى معالجة و تصنيع الاغذية و تجارة الجملة و التجزئة في مجال الصناعة الغذائية و تسعير المنتجات الزراعية و تطرق الى الخصائص الهيكلية لاسواق المنتجات الغذائية ......الخ |
Note de contenu : |
330/616 |
التسويق الزراعي [texte imprimé] / عبيدات محمد . - Øʺ.01 . - دار وائل للنشر و التوزيع, 2000 . - 250 ; 24سم. ISBN : 978-9957-11-082-6 01
Mots-clés : |
التسويق الزراعي العلوم التطبيقة |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب مقدمة في التسويق الزراعي و اساليب دراسة الاسواق الزراعية و تسويق الانتاج الزراعي و تسويق و استهلاك السلع الغذائية و تطرق الى معالجة و تصنيع الاغذية و تجارة الجملة و التجزئة في مجال الصناعة الغذائية و تسعير المنتجات الزراعية و تطرق الى الخصائص الهيكلية لاسواق المنتجات الغذائية ......الخ |
Note de contenu : |
330/616 |
|  |
Exemplaires(0)

Titre : |
التسويق السياحي :مدخل سلوكي |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
عبيدات محمد |
Mention d'édition : |
Øʺ.01 |
Editeur : |
دار وائل للنشر و التوزيع |
Année de publication : |
2005 |
Importance : |
277 |
Format : |
24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-11-118-2 |
Note générale : |
01 |
Mots-clés : |
التسويق السياحي مدخل سلوكي |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب البيئة في التسويق السياحي و تجزئة الاسواق السياحية و تطرق الى التخطيط الاستراتيجي التسويقي السياحي و استراتيجية المنتج السياحي .....الخ |
Note de contenu : |
330/560 |
التسويق السياحي :مدخل سلوكي [texte imprimé] / عبيدات محمد . - Øʺ.01 . - دار وائل للنشر و التوزيع, 2005 . - 277 ; 24سم. ISBN : 978-9957-11-118-2 01
Mots-clés : |
التسويق السياحي مدخل سلوكي |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب البيئة في التسويق السياحي و تجزئة الاسواق السياحية و تطرق الى التخطيط الاستراتيجي التسويقي السياحي و استراتيجية المنتج السياحي .....الخ |
Note de contenu : |
330/560 |
|  |
Exemplaires(0)

Titre : |
بحوث التسويق |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
عبيدات محمد |
Mention d'édition : |
Øʺ.03 |
Editeur : |
مطابع الدستور |
Année de publication : |
2006 |
Importance : |
487 |
Format : |
24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
2006/2/254 |
Note générale : |
5 |
Mots-clés : |
التسويق بحوث |
Résumé : |
تناول هذا الكتاب أساسيات و أنواع و خصائص و مناهج البحث العلمي و أنواع و مصادر الحصول على البيانات و تطرق الى تصميم استمارة الاستقصاء ،تحليل البيانات احصائيا....الخ |
Note de contenu : |
330/190 |
بحوث التسويق [texte imprimé] / عبيدات محمد . - Øʺ.03 . - مطابع الدستور, 2006 . - 487 ; 24سم. ISSN : 2006/2/254 5
Mots-clés : |
التسويق بحوث |
Résumé : |
تناول هذا الكتاب أساسيات و أنواع و خصائص و مناهج البحث العلمي و أنواع و مصادر الحصول على البيانات و تطرق الى تصميم استمارة الاستقصاء ،تحليل البيانات احصائيا....الخ |
Note de contenu : |
330/190 |
|  |
Exemplaires(0)

Titre : |
بحوث التسويق :الاسس-المراحل-التطبيقات |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
عبيدات محمد |
Mention d'édition : |
Øʺ.01 |
Editeur : |
دار وائل للنشر و التوزيع |
Année de publication : |
2000 |
Importance : |
339 |
Format : |
24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-11-071-0 |
Note générale : |
01 |
Mots-clés : |
الاسس-المراحل بحوث التسويق |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب أساسيات و أنواع و خصائص و مناهج البحث العلمي و أنواع و مصادر الحصول على البيانات و أساليب جمع البيانات و تطرق الى العينات و طرق اختيارها و تصميم استمارة الاستقصاء و البحوث النوعية .....الخ |
Note de contenu : |
330/604 |
بحوث التسويق :الاسس-المراحل-التطبيقات [texte imprimé] / عبيدات محمد . - Øʺ.01 . - دار وائل للنشر و التوزيع, 2000 . - 339 ; 24سم. ISBN : 978-9957-11-071-0 01
Mots-clés : |
الاسس-المراحل بحوث التسويق |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب أساسيات و أنواع و خصائص و مناهج البحث العلمي و أنواع و مصادر الحصول على البيانات و أساليب جمع البيانات و تطرق الى العينات و طرق اختيارها و تصميم استمارة الاستقصاء و البحوث النوعية .....الخ |
Note de contenu : |
330/604 |
|  |
Exemplaires(0)