الفهرس الآلي للمكتبة المركزية للمركز الجامعي بريكة
Détail de l'auteur
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
Titre : |
إدارة اللوجيستيات |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
حافظ محمد عبده |
Mention d'édition : |
Øʺ.01 |
Editeur : |
المكتب العربي للمعارف |
Année de publication : |
2009 |
Importance : |
287 |
Format : |
24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-977-276-582-1 |
Note générale : |
9 |
Mots-clés : |
إدارة اللوجستيات |
Résumé : |
تناول هذا الكتاب مفاهيم في ادارة اللوجيستيات و أهمية النقل و تطرق الى تخطيط اللوجيستيات و خصائص عرض خدمات النقل .....الخ |
Note de contenu : |
330/242 |
إدارة اللوجيستيات [texte imprimé] / حافظ محمد عبده . - Øʺ.01 . - المكتب العربي للمعارف, 2009 . - 287 ; 24سم. ISSN : 978-977-276-582-1 9
Mots-clés : |
إدارة اللوجستيات |
Résumé : |
تناول هذا الكتاب مفاهيم في ادارة اللوجيستيات و أهمية النقل و تطرق الى تخطيط اللوجيستيات و خصائص عرض خدمات النقل .....الخ |
Note de contenu : |
330/242 |
|  |
Exemplaires(0)

Titre : |
التسويق الدولي |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
حافظ محمد عبده |
Mention d'édition : |
Øʺ.01 |
Editeur : |
المكتب العربي للمعارف |
Année de publication : |
2009 |
Importance : |
344 |
Format : |
24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-977-276-586-9 |
Note générale : |
05 |
Mots-clés : |
التسويق الدولي |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب أساسيات التسويق الدولي و مستلزمات التسويق الدولي و المزيج التسويقي الدولي و تطرق الى التكتلات الاقتصادية في الاسواق العالميةو الشركات متعددة الجنسيات كما تطرق ايضا الى أهم السياسات التصديرية على مستوى الدولة و عقبات التسويق الدولي.....الخ |
Note de contenu : |
330/304 |
التسويق الدولي [texte imprimé] / حافظ محمد عبده . - Øʺ.01 . - المكتب العربي للمعارف, 2009 . - 344 ; 24سم. ISSN : 978-977-276-586-9 05
Mots-clés : |
التسويق الدولي |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب أساسيات التسويق الدولي و مستلزمات التسويق الدولي و المزيج التسويقي الدولي و تطرق الى التكتلات الاقتصادية في الاسواق العالميةو الشركات متعددة الجنسيات كما تطرق ايضا الى أهم السياسات التصديرية على مستوى الدولة و عقبات التسويق الدولي.....الخ |
Note de contenu : |
330/304 |
|  |
Exemplaires(0)