الفهرس الآلي للمكتبة المركزية للمركز الجامعي بريكة
Détail de l'auteur
Auteur ابو النجا محمد عبد العظيم
|
Documents disponibles écrits par cet auteur (3)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

Titre : |
إدارة التسويق :مدخل استراتيجي |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
ابو النجا محمد عبد العظيم |
Mention d'édition : |
Øʺ.01 |
Editeur : |
الدار الجامعية |
Année de publication : |
2010 |
Importance : |
554 |
Format : |
24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-977-422-090-6 |
Note générale : |
04 |
Mots-clés : |
ادارة التسويق |
Résumé : |
تناول هذا الكتاب إدارة التسويق من منظور استراتيجي و التخطيط التسويقي و التنظيم الفعال لادارة التسويق و ادارة المعلومات التسويقية و تناول ايضا ادارة المركز الذهني و تحقيق الميزة التنافسية كما تطرق الى ادارة و تطوير المنتجات الجديدة.....الخ |
Note de contenu : |
330/296 |
إدارة التسويق :مدخل استراتيجي [texte imprimé] / ابو النجا محمد عبد العظيم . - Øʺ.01 . - الدار الجامعية, 2010 . - 554 ; 24سم. ISBN : 978-977-422-090-6 04
Mots-clés : |
ادارة التسويق |
Résumé : |
تناول هذا الكتاب إدارة التسويق من منظور استراتيجي و التخطيط التسويقي و التنظيم الفعال لادارة التسويق و ادارة المعلومات التسويقية و تناول ايضا ادارة المركز الذهني و تحقيق الميزة التنافسية كما تطرق الى ادارة و تطوير المنتجات الجديدة.....الخ |
Note de contenu : |
330/296 |
|  |
Exemplaires(0)

Titre : |
إدارة العلاقات مع العملاء :مدخل التسويق المبني على قواعد على قواعد البيانات |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
ابو النجا محمد عبد العظيم |
Mention d'édition : |
Øʺ.01 |
Editeur : |
الدار الجامعية للنشر و التوزيع |
Année de publication : |
2013 |
Importance : |
620 |
Format : |
24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-977-422-253-0 |
Note générale : |
02 |
Mots-clés : |
إدارة-العلاقات العملاء |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب مقدمة و مفاهيم أساسية لادارة العلاقات مع العملاء و التوجه بالعملاء و الطريق الى فهم العملاء و تطرق الى القيمة المقدمة للعملاء و تقييم القيمة المقدمة للعملاء و تقييم العملاء و تصميم استراتيجية التعامل مع العملاء و الولاء و استبقاء العملاء.....الخ |
Note de contenu : |
330/631 |
إدارة العلاقات مع العملاء :مدخل التسويق المبني على قواعد على قواعد البيانات [texte imprimé] / ابو النجا محمد عبد العظيم . - Øʺ.01 . - الدار الجامعية للنشر و التوزيع, 2013 . - 620 ; 24سم. ISSN : 978-977-422-253-0 02
Mots-clés : |
إدارة-العلاقات العملاء |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب مقدمة و مفاهيم أساسية لادارة العلاقات مع العملاء و التوجه بالعملاء و الطريق الى فهم العملاء و تطرق الى القيمة المقدمة للعملاء و تقييم القيمة المقدمة للعملاء و تقييم العملاء و تصميم استراتيجية التعامل مع العملاء و الولاء و استبقاء العملاء.....الخ |
Note de contenu : |
330/631 |
|  |
Exemplaires(0)

Titre : |
أسس التسويق الحديث |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
ابو النجا محمد عبد العظيم |
Mention d'édition : |
Øʺ.01 |
Editeur : |
الدار الجامعية |
Année de publication : |
2010 |
Importance : |
483 |
Format : |
24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-977-422-091-3 |
Note générale : |
05 |
Mots-clés : |
أسس التسويق |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب نظرة عامة على التسويق و تقسيم السوق ؟إلى قطاعات و تحديد السوق المستهدف و بناء المركز الذهني للمنتجو نظم المعلومات التسويقية و بحوث التسويق كما تطرق الى اسواق الاعمال و السلوك ....الخ |
Note de contenu : |
330/298 |
أسس التسويق الحديث [texte imprimé] / ابو النجا محمد عبد العظيم . - Øʺ.01 . - الدار الجامعية, 2010 . - 483 ; 24سم. ISBN : 978-977-422-091-3 05
Mots-clés : |
أسس التسويق |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب نظرة عامة على التسويق و تقسيم السوق ؟إلى قطاعات و تحديد السوق المستهدف و بناء المركز الذهني للمنتجو نظم المعلومات التسويقية و بحوث التسويق كما تطرق الى اسواق الاعمال و السلوك ....الخ |
Note de contenu : |
330/298 |
|  |
Exemplaires(0)