الفهرس الآلي للمكتبة المركزية للمركز الجامعي بريكة
Détail de l'auteur
Documents disponibles écrits par cet auteur (4)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
Titre : |
إدارة الأزمات الاقتصادية و طرق حل المشكلات الادارية |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
الحريري محمد سرور |
Mention d'édition : |
Øʺ.01 |
Editeur : |
مؤسسة الوراق للنشر و التوزيع |
Année de publication : |
2012 |
Importance : |
195 |
Format : |
24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-33-248-8 |
Note générale : |
02 |
Mots-clés : |
إدارة الازمات المشكلات الادارية |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب قواعد علم إدارة الازمات و التأصيل الاسلامي لادارة الازمات و تطرق الى علم ادارة الازمات و التاصيل الاسلامي لادارة الازمات .......الخ |
Note de contenu : |
330/619 |
إدارة الأزمات الاقتصادية و طرق حل المشكلات الادارية [texte imprimé] / الحريري محمد سرور . - Øʺ.01 . - مؤسسة الوراق للنشر و التوزيع, 2012 . - 195 ; 24سم. ISBN : 978-9957-33-248-8 02
Mots-clés : |
إدارة الازمات المشكلات الادارية |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب قواعد علم إدارة الازمات و التأصيل الاسلامي لادارة الازمات و تطرق الى علم ادارة الازمات و التاصيل الاسلامي لادارة الازمات .......الخ |
Note de contenu : |
330/619 |
|  |
Exemplaires(0)

Titre : |
إدارة التسويق الدولي المعاصر :مدخل علمي متكامل |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
الحريري محمد سرور |
Mention d'édition : |
Øʺ.01 |
Editeur : |
دار الثقافة للنشر و التوزيع |
Année de publication : |
2012 |
Importance : |
213 |
Format : |
24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-16-734-9 |
Note générale : |
02 |
Mots-clés : |
ادارة التسويق التسويق الدولي |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب مدخل لادارة التسويق الدولي و استراتيجيات التسويق الدولي المعاصر و تطرق الى الاستراتيجيات الحديثة في منظمات التسويق الدولية .......الخ |
Note de contenu : |
330/620 |
إدارة التسويق الدولي المعاصر :مدخل علمي متكامل [texte imprimé] / الحريري محمد سرور . - Øʺ.01 . - دار الثقافة للنشر و التوزيع, 2012 . - 213 ; 24سم. ISBN : 978-9957-16-734-9 02
Mots-clés : |
ادارة التسويق التسويق الدولي |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب مدخل لادارة التسويق الدولي و استراتيجيات التسويق الدولي المعاصر و تطرق الى الاستراتيجيات الحديثة في منظمات التسويق الدولية .......الخ |
Note de contenu : |
330/620 |
|  |
Exemplaires(0)

Titre : |
إدارة التسويق الدولي و العالمي :المعاصر و الحديث) |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
الحريري محمد سرور |
Mention d'édition : |
Øʺ.01 |
Editeur : |
مؤسسة الوراق للنشر و التوزيع |
Année de publication : |
2012 |
Importance : |
205 |
Format : |
24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-33-251-8 |
Note générale : |
02 |
Mots-clés : |
ادارة التسويق الدولي |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب مدخل عام لادارة التسويق الدولي و العالمي و استراتيجيات التسويق الدولي و العالمي المعاصر و الحديث كما تطرق ايضا الى الاستراتيجيات الحديثة في منظمات التسويق الدولية. |
Note de contenu : |
330/566 |
إدارة التسويق الدولي و العالمي :المعاصر و الحديث) [texte imprimé] / الحريري محمد سرور . - Øʺ.01 . - مؤسسة الوراق للنشر و التوزيع, 2012 . - 205 ; 24سم. ISBN : 978-9957-33-251-8 02
Mots-clés : |
ادارة التسويق الدولي |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب مدخل عام لادارة التسويق الدولي و العالمي و استراتيجيات التسويق الدولي و العالمي المعاصر و الحديث كما تطرق ايضا الى الاستراتيجيات الحديثة في منظمات التسويق الدولية. |
Note de contenu : |
330/566 |
|  |
Exemplaires(0)

Titre : |
استراتيجيات :ادارة التسويق الدولي و العالمي ،مدخل علمي متكامل لادارة التسويق الدولي و العالمي |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
الحريري محمد سرور |
Mention d'édition : |
Øʺ.01 |
Editeur : |
دار الصفاء |
Année de publication : |
2012 |
Importance : |
184 |
Format : |
24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-24-745-4 |
Note générale : |
02 |
Mots-clés : |
ادارة التسويق استراتيجيات |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب مدخل عام لادارة التسويق الدولي و العالمي و استراتيجيات التسويق الدولي و العالمي المعاصر و الحديث كما تطرق ايضا الى الاستراتيجيات الحديثة في منظمات التسويق الدولية. |
Note de contenu : |
330/328 |
استراتيجيات :ادارة التسويق الدولي و العالمي ،مدخل علمي متكامل لادارة التسويق الدولي و العالمي [texte imprimé] / الحريري محمد سرور . - Øʺ.01 . - دار الصفاء, 2012 . - 184 ; 24سم. ISBN : 978-9957-24-745-4 02
Mots-clés : |
ادارة التسويق استراتيجيات |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب مدخل عام لادارة التسويق الدولي و العالمي و استراتيجيات التسويق الدولي و العالمي المعاصر و الحديث كما تطرق ايضا الى الاستراتيجيات الحديثة في منظمات التسويق الدولية. |
Note de contenu : |
330/328 |
|  |
Exemplaires(0)