الفهرس الآلي للمكتبة المركزية للمركز الجامعي بريكة
Détail de l'auteur
Documents disponibles écrits par cet auteur (5)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

Titre : |
إستراتيجيات التسويق الاخضر :تطبيقات ،حالات دراسية،دراسات سابقة |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
البكري ثامر |
Mention d'édition : |
Øʺ.01 |
Editeur : |
إثراء للنشر و التوزيع |
Année de publication : |
2012 |
Importance : |
496 |
Format : |
24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-78-158-3 |
Note générale : |
02 |
Mots-clés : |
استراتيجيات التسويق الاخضر |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب مدخل في التسويق و المسؤولية الاجتماعية و البيئة الطبيعية و المواصفة 1400 ISO و تطرق الى التلوث البيئي و اعادة التدوير و سلوك المستهلك الاخضر كما تطرق ايضا الى القناة التسويقية الخضراء و تسعير المنتج الاخضر.....الخ |
Note de contenu : |
330/335 |
إستراتيجيات التسويق الاخضر :تطبيقات ،حالات دراسية،دراسات سابقة [texte imprimé] / البكري ثامر . - Øʺ.01 . - إثراء للنشر و التوزيع, 2012 . - 496 ; 24سم. ISBN : 978-9957-78-158-3 02
Mots-clés : |
استراتيجيات التسويق الاخضر |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب مدخل في التسويق و المسؤولية الاجتماعية و البيئة الطبيعية و المواصفة 1400 ISO و تطرق الى التلوث البيئي و اعادة التدوير و سلوك المستهلك الاخضر كما تطرق ايضا الى القناة التسويقية الخضراء و تسعير المنتج الاخضر.....الخ |
Note de contenu : |
330/335 |
|  |
Exemplaires(0)

Titre : |
التسويق الاخضر |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
البكري ثامر |
Mention d'édition : |
Øʺ.01 |
Editeur : |
اليازوري |
Année de publication : |
2007 |
Importance : |
264 |
Format : |
24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-12-030-6 |
Note générale : |
02 |
Mots-clés : |
التسويق الاخضر المنتج الاخضر |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب مدخل في التسويق و التسويق الاخضر و البيئة الطبيعية و التسويق الاخضر و تطرق الى المزيج التسويقي الاخضر و المستهلك الاخضر ......الخ |
Note de contenu : |
330/569 |
التسويق الاخضر [texte imprimé] / البكري ثامر . - Øʺ.01 . - اليازوري, 2007 . - 264 ; 24سم. ISBN : 978-9957-12-030-6 02
Mots-clés : |
التسويق الاخضر المنتج الاخضر |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب مدخل في التسويق و التسويق الاخضر و البيئة الطبيعية و التسويق الاخضر و تطرق الى المزيج التسويقي الاخضر و المستهلك الاخضر ......الخ |
Note de contenu : |
330/569 |
|  |
Exemplaires(0)

Titre : |
التسويق و مفاهيم معاصرة |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
البكري ثامر |
Mention d'édition : |
Øʺ.01 |
Editeur : |
دار اليازوري العلمية للنشر و التوزيع |
Année de publication : |
2006 |
Importance : |
320 |
Format : |
24سم |
Note générale : |
01 |
Mots-clés : |
التسويق و البيئة المنتج |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب المدخل في دراسة التسويق و النظام التسويقي و البيئة و نظام المعلومات التسويقي و بحوث التسويق و سلوك المستهلك و تطرق الى تجزئة السوق و أنواع المنتجات الاستهلاكية و الصناعية و المنتج و السعر و الترويج و التوزيع و تطرق الى التوزيع المادي و تسويق الخدمات و المسؤولية الاجتماعية للتسويق .....الخ |
Note de contenu : |
330/589 |
التسويق و مفاهيم معاصرة [texte imprimé] / البكري ثامر . - Øʺ.01 . - دار اليازوري العلمية للنشر و التوزيع, 2006 . - 320 ; 24سم. 01
Mots-clés : |
التسويق و البيئة المنتج |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب المدخل في دراسة التسويق و النظام التسويقي و البيئة و نظام المعلومات التسويقي و بحوث التسويق و سلوك المستهلك و تطرق الى تجزئة السوق و أنواع المنتجات الاستهلاكية و الصناعية و المنتج و السعر و الترويج و التوزيع و تطرق الى التوزيع المادي و تسويق الخدمات و المسؤولية الاجتماعية للتسويق .....الخ |
Note de contenu : |
330/589 |
|  |
Exemplaires(0)

Titre : |
المزيج السويقي الأخضر و الطاقة المتجددة |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
البكري ثامر |
Mention d'édition : |
Øʺ,01 |
Editeur : |
دار امجد للنشر و التوزيع |
Année de publication : |
2015 |
Importance : |
180 |
Format : |
24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-99-027-5 |
Note générale : |
02 |
Mots-clés : |
التسويق المستهلك |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب الدراسة، الاطار النظري و الدراسات السابقة و الطريقة و الإجراءات و تطرق الى نتائج الدراسة,,,,,الخ |
Note de contenu : |
330/775 |
المزيج السويقي الأخضر و الطاقة المتجددة [texte imprimé] / البكري ثامر . - Øʺ,01 . - دار امجد للنشر و التوزيع, 2015 . - 180 ; 24سم. ISBN : 978-9957-99-027-5 02
Mots-clés : |
التسويق المستهلك |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب الدراسة، الاطار النظري و الدراسات السابقة و الطريقة و الإجراءات و تطرق الى نتائج الدراسة,,,,,الخ |
Note de contenu : |
330/775 |
|  |
Exemplaires(0)

Titre : |
نظام المعلومات التسويقية و أثره في اتخاذ القرار الاستراتيجي |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
البكري ثامر |
Mention d'édition : |
Øʺ,01 |
Editeur : |
دار امجد للنشر و التوزيع |
Année de publication : |
2015 |
Importance : |
200 |
Format : |
24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-99-025-1 |
Note générale : |
02 |
Mots-clés : |
التسويق الحاسوب |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب مقدمة الدراسة و الاطار النظري و الدراسات السابقة و تطرق الى الطريقة و الإجراءات و نتائج الدراسة ,,,,,,الخ |
Note de contenu : |
330/785 |
نظام المعلومات التسويقية و أثره في اتخاذ القرار الاستراتيجي [texte imprimé] / البكري ثامر . - Øʺ,01 . - دار امجد للنشر و التوزيع, 2015 . - 200 ; 24سم. ISBN : 978-9957-99-025-1 02
Mots-clés : |
التسويق الحاسوب |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب مقدمة الدراسة و الاطار النظري و الدراسات السابقة و تطرق الى الطريقة و الإجراءات و نتائج الدراسة ,,,,,,الخ |
Note de contenu : |
330/785 |
|  |
Exemplaires(0)