الفهرس الآلي للمكتبة المركزية للمركز الجامعي بريكة
Détail de l'auteur
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

Titre : |
العلامة التجارية :الماهية و الاهمية |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
هواري معراج |
Mention d'édition : |
Øʺ.01 |
Editeur : |
دار كنوز المعرفة العلمية للنشر و التوزيع |
Année de publication : |
2012 |
Importance : |
216 |
Format : |
24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-74-235-5 |
Note générale : |
03 |
Mots-clés : |
التجارية العلامة |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب العلامة مفاهيم اساسية و انواع العلامات التجارية و تطرق الى استراتيجيات خلق و بناء العلامة و تطرق الى كيفية صنع سمعة قوية للعلامة التجارية و تطرق ايضا الى التسويق الداخلي و تنمية الولاء للعلامة التجارية .....الخ |
Note de contenu : |
330/348 |
العلامة التجارية :الماهية و الاهمية [texte imprimé] / هواري معراج . - Øʺ.01 . - دار كنوز المعرفة العلمية للنشر و التوزيع, 2012 . - 216 ; 24سم. ISBN : 978-9957-74-235-5 03
Mots-clés : |
التجارية العلامة |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب العلامة مفاهيم اساسية و انواع العلامات التجارية و تطرق الى استراتيجيات خلق و بناء العلامة و تطرق الى كيفية صنع سمعة قوية للعلامة التجارية و تطرق ايضا الى التسويق الداخلي و تنمية الولاء للعلامة التجارية .....الخ |
Note de contenu : |
330/348 |
|  |
Exemplaires(0)