الفهرس الآلي للمكتبة المركزية للمركز الجامعي بريكة
Détail de l'auteur
Documents disponibles écrits par cet auteur (3)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
Titre : |
الاصول العلمية في ادارة المبيعات |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
معلا ناجي ذيب |
Mention d'édition : |
Øʺ.01 |
Editeur : |
دار المسيرة |
Année de publication : |
2014 |
Importance : |
299 |
Format : |
24سم |
Note générale : |
02 |
Mots-clés : |
ادارة المبيعات الاصول العلمية |
Résumé : |
تناول هذا الكتاب تنظيم النشاط البيعي و تخطيطه و تقدير المبيعات و طرق التنبؤ بها .....الخ |
Note de contenu : |
330/410 |
الاصول العلمية في ادارة المبيعات [texte imprimé] / معلا ناجي ذيب . - Øʺ.01 . - دار المسيرة, 2014 . - 299 ; 24سم. 02
Mots-clés : |
ادارة المبيعات الاصول العلمية |
Résumé : |
تناول هذا الكتاب تنظيم النشاط البيعي و تخطيطه و تقدير المبيعات و طرق التنبؤ بها .....الخ |
Note de contenu : |
330/410 |
|  |
Exemplaires(0)

Titre : |
الاصول العلمية للتسويق المصرفي |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
معلا ناجي ذيب |
Mention d'édition : |
Øʺ.01 |
Editeur : |
دار المسيرة للنشر و التوزيع |
Année de publication : |
2015 |
Importance : |
373 |
Format : |
24سم |
Note générale : |
02 |
Mots-clés : |
الاصول العلمية التسويق المصرفي |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب مقدمة في التسويق المصرفي و البيئة التسويقية للمصرف ،الخدمة المصرفية و خصائصها التسويقية و مزيج خطوط الخدمات المصرفية و تطرق الى جودة الخدمة المصرفية و دورة حياة الخدمة المصرفية و استراتيجياتها التسويقية ......الخ |
Note de contenu : |
330/655 |
الاصول العلمية للتسويق المصرفي [texte imprimé] / معلا ناجي ذيب . - Øʺ.01 . - دار المسيرة للنشر و التوزيع, 2015 . - 373 ; 24سم. 02
Mots-clés : |
الاصول العلمية التسويق المصرفي |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب مقدمة في التسويق المصرفي و البيئة التسويقية للمصرف ،الخدمة المصرفية و خصائصها التسويقية و مزيج خطوط الخدمات المصرفية و تطرق الى جودة الخدمة المصرفية و دورة حياة الخدمة المصرفية و استراتيجياتها التسويقية ......الخ |
Note de contenu : |
330/655 |
|  |
Exemplaires(0)

Titre : |
بحوث التسويق :مدخل منهجي تحليلي |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
معلا ناجي ذيب |
Mention d'édition : |
Øʺ,01 |
Editeur : |
دار المسيرة للنشر و التوزيع |
Année de publication : |
2015 |
Importance : |
311 |
Format : |
24سم |
Note générale : |
02 |
Mots-clés : |
إدارة الاعمال التسويق |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب مقدمة في بحوث التسويق و التنظيم الوظيفي لبحوث التسويق ،الطريقة العلمية و أساليب البحث العلمي و أنواع بحوث التسويق و الأسلوب التجريبي و بحوث التسويق و تطرق الى القياس و تصميم المقاييس و جميع البيانات التسويقية ,,,,,,,الخ |
Note de contenu : |
330/942 |
بحوث التسويق :مدخل منهجي تحليلي [texte imprimé] / معلا ناجي ذيب . - Øʺ,01 . - دار المسيرة للنشر و التوزيع, 2015 . - 311 ; 24سم. 02
Mots-clés : |
إدارة الاعمال التسويق |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب مقدمة في بحوث التسويق و التنظيم الوظيفي لبحوث التسويق ،الطريقة العلمية و أساليب البحث العلمي و أنواع بحوث التسويق و الأسلوب التجريبي و بحوث التسويق و تطرق الى القياس و تصميم المقاييس و جميع البيانات التسويقية ,,,,,,,الخ |
Note de contenu : |
330/942 |
|  |
Exemplaires(0)