الفهرس الآلي للمكتبة المركزية للمركز الجامعي بريكة
Détail de l'auteur
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
Titre : |
استراتيجية الاعلان و الاتجاهات الحديثة في تطوير الاداء المؤسسي |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
المحمدي سعد ريحان |
Mention d'édition : |
Øʺ.01 |
Editeur : |
اليازوري |
Année de publication : |
2014 |
Importance : |
400 |
Format : |
24سم |
Note générale : |
02 |
Mots-clés : |
استراتيجية الاعلان الاداء المؤسسي |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب التسويق و استراتيجيات المزيج التسويقي و مقومات الاعلان و تصميم الاعلان و عوامل الجودة في قياسته و اختبار الاعلان |
Note de contenu : |
330/452 |
استراتيجية الاعلان و الاتجاهات الحديثة في تطوير الاداء المؤسسي [texte imprimé] / المحمدي سعد ريحان . - Øʺ.01 . - اليازوري, 2014 . - 400 ; 24سم. 02
Mots-clés : |
استراتيجية الاعلان الاداء المؤسسي |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب التسويق و استراتيجيات المزيج التسويقي و مقومات الاعلان و تصميم الاعلان و عوامل الجودة في قياسته و اختبار الاعلان |
Note de contenu : |
330/452 |
|  |
Exemplaires(0)