الفهرس الآلي للمكتبة المركزية للمركز الجامعي بريكة
Détail de l'auteur
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

Titre : |
التسويق الاعلامي :المبادئ و الاستراتيجيات |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
يوسف عثمان ردينة |
Mention d'édition : |
Øʺ.01 |
Editeur : |
دار المناهج للنشر و التوزيع |
Année de publication : |
2014 |
Importance : |
431 |
Format : |
24سم |
Note générale : |
02 |
Mots-clés : |
التسويق الاعلامي المبادئ و الاستراتيجيات |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب الاعلام و عملية الاتصال و مدخل تمهيدي في التسويق الاعلامي و تطرق الى التخطيط الاستراتيجي للتسويق الاعلامي و تطرق ايضا الى بيئة التسويق الاعلامي و السوق الاعلامية المستهدفة و استراتيجية التسويق الاعلامي .....الخ |
Note de contenu : |
330/473 |
التسويق الاعلامي :المبادئ و الاستراتيجيات [texte imprimé] / يوسف عثمان ردينة . - Øʺ.01 . - دار المناهج للنشر و التوزيع, 2014 . - 431 ; 24سم. 02
Mots-clés : |
التسويق الاعلامي المبادئ و الاستراتيجيات |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب الاعلام و عملية الاتصال و مدخل تمهيدي في التسويق الاعلامي و تطرق الى التخطيط الاستراتيجي للتسويق الاعلامي و تطرق ايضا الى بيئة التسويق الاعلامي و السوق الاعلامية المستهدفة و استراتيجية التسويق الاعلامي .....الخ |
Note de contenu : |
330/473 |
|  |
Exemplaires(0)