الفهرس الآلي للمكتبة المركزية للمركز الجامعي بريكة
Détail de l'auteur
Documents disponibles écrits par cet auteur (3)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
Titre : |
إدارة التسويق الحديث :مدخل معاصر |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
الزعبي على فلاح |
Mention d'édition : |
Øʺ,01 |
Editeur : |
دار المسيرة للنشر و التوزيع |
Année de publication : |
2015 |
Importance : |
496 |
Format : |
24سم |
Note générale : |
02 |
Mots-clés : |
إدارة الاعمال التسويق |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب إدارة التسويق الحديث و إدارة التسويق الحديثو عملية التخطيط التسويقي و مدخل الى تسويق الخدمات ,,,,,,,,,الخ, |
Note de contenu : |
330/925 |
إدارة التسويق الحديث :مدخل معاصر [texte imprimé] / الزعبي على فلاح . - Øʺ,01 . - دار المسيرة للنشر و التوزيع, 2015 . - 496 ; 24سم. 02
Mots-clés : |
إدارة الاعمال التسويق |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب إدارة التسويق الحديث و إدارة التسويق الحديثو عملية التخطيط التسويقي و مدخل الى تسويق الخدمات ,,,,,,,,,الخ, |
Note de contenu : |
330/925 |
|  |
Exemplaires(0)

Titre : |
إدارة المبيعات :منظور تطبيقي وظيفي |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
الزعبي على فلاح |
Mention d'édition : |
Øʺ.01 |
Editeur : |
اليازوري |
Année de publication : |
2009 |
Importance : |
400 |
Format : |
24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-12-200-3 |
Note générale : |
04 |
Mots-clés : |
ادارة المبيعات |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب ادارة التسويق و المبيعات /المفهوم و الابعاد و الادارة الذاتية لرجل البيع المعاصر /العالمي و مهارات رجل البيع و البيع الشخصي و تطرق الى استراتيجية البيع الفعال و تطرق الى استراتيجية تطوير العملاء .....الخ |
Note de contenu : |
330/533 |
إدارة المبيعات :منظور تطبيقي وظيفي [texte imprimé] / الزعبي على فلاح . - Øʺ.01 . - اليازوري, 2009 . - 400 ; 24سم. ISBN : 978-9957-12-200-3 04
Mots-clés : |
ادارة المبيعات |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب ادارة التسويق و المبيعات /المفهوم و الابعاد و الادارة الذاتية لرجل البيع المعاصر /العالمي و مهارات رجل البيع و البيع الشخصي و تطرق الى استراتيجية البيع الفعال و تطرق الى استراتيجية تطوير العملاء .....الخ |
Note de contenu : |
330/533 |
|  |
Exemplaires(0)

Titre : |
مبادئ و أساليب التسويق |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
الزعبي على فلاح |
Mention d'édition : |
Øʺ.01 |
Editeur : |
دار صفاء للنشر و التوزيع |
Année de publication : |
2010 |
Importance : |
424 |
Format : |
24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-24-509-2 |
Note générale : |
02 |
Mots-clés : |
التسويق مبادئ و أساليب |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب التسويق -أسس و مفاهيم و بيئة التسويق و تطرق الى السوق و تقسيم السوق و سلوك المستهلك الشرائي كما تطرق الى بحوث التسويق و نظم المعلومات التسويقية و استراتيجية المنتجات و استراتيجية التسعير....الخ |
Note de contenu : |
330/543 |
مبادئ و أساليب التسويق [texte imprimé] / الزعبي على فلاح . - Øʺ.01 . - دار صفاء للنشر و التوزيع, 2010 . - 424 ; 24سم. ISBN : 978-9957-24-509-2 02
Mots-clés : |
التسويق مبادئ و أساليب |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب التسويق -أسس و مفاهيم و بيئة التسويق و تطرق الى السوق و تقسيم السوق و سلوك المستهلك الشرائي كما تطرق الى بحوث التسويق و نظم المعلومات التسويقية و استراتيجية المنتجات و استراتيجية التسعير....الخ |
Note de contenu : |
330/543 |
|  |
Exemplaires(0)