الفهرس الآلي للمكتبة المركزية للمركز الجامعي بريكة
Détail de l'auteur
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

Titre : |
الاستراتيجيات التسويقية للموانئ و شركات النقل البحري |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
عبد الفتاح محمد |
Mention d'édition : |
Øʺ.01 |
Editeur : |
المكتب العربي للمعارف |
Année de publication : |
2011 |
Importance : |
263 |
Format : |
24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-977-276-612-2 |
Note générale : |
01 |
Mots-clés : |
الاستراتيجيات التسويقية النقل البحري |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب البرنامج التدريبي للمواني البحرية باعتبار انها من اهم مرافق الدولة .فهي منفذ للتجارة الخارجية من الصادرات و الواردات فضلا عن كفاءة المواني و حسن تنظيمها و إدارتها تعد واجهة امامية تعكس مدى التقدم و النمو الذي حققته الدولة .كما و أن قصور الميناء عن مواجهة التزاماته يضيف الى الدولة أعباء مالية تتحملها بالعملات الاجنبية كنتيجة لانتظار السفن و توقفها في الميناء . |
Note de contenu : |
330/540 |
الاستراتيجيات التسويقية للموانئ و شركات النقل البحري [texte imprimé] / عبد الفتاح محمد . - Øʺ.01 . - المكتب العربي للمعارف, 2011 . - 263 ; 24سم. ISSN : 978-977-276-612-2 01
Mots-clés : |
الاستراتيجيات التسويقية النقل البحري |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب البرنامج التدريبي للمواني البحرية باعتبار انها من اهم مرافق الدولة .فهي منفذ للتجارة الخارجية من الصادرات و الواردات فضلا عن كفاءة المواني و حسن تنظيمها و إدارتها تعد واجهة امامية تعكس مدى التقدم و النمو الذي حققته الدولة .كما و أن قصور الميناء عن مواجهة التزاماته يضيف الى الدولة أعباء مالية تتحملها بالعملات الاجنبية كنتيجة لانتظار السفن و توقفها في الميناء . |
Note de contenu : |
330/540 |
|  |
Exemplaires(0)