الفهرس الآلي للمكتبة المركزية للمركز الجامعي بريكة
Détail de l'auteur
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

Titre : |
كل ما تحتاج الى معرفته عن التسويق |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
ميدلتون سيمون |
Mention d'édition : |
Øʺ.01 |
Editeur : |
دار الفجر للنشر و التوزيع |
Année de publication : |
2013 |
Importance : |
259 |
Format : |
24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-977-358-274-9 |
Note générale : |
02 |
Mots-clés : |
التسويق السعر.الترويج |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب المبادء و الاسس التي تقوم عليها فلسفة التسويق قديما و حديثا ،و كيف تطبقها على دائرة عملك سواء كانت سلعية او خدمية و تطرق الى كيفية أخذ منتجك الى مقدمة الطوابير التي تزدحم بها الاسواق و تطرق ايضا الى الاعتبارات التي تضعها في ذهنك عند تصميم علامتك التجارية ......الخ |
Note de contenu : |
330/548 |
كل ما تحتاج الى معرفته عن التسويق [texte imprimé] / ميدلتون سيمون . - Øʺ.01 . - دار الفجر للنشر و التوزيع, 2013 . - 259 ; 24سم. ISSN : 978-977-358-274-9 02
Mots-clés : |
التسويق السعر.الترويج |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب المبادء و الاسس التي تقوم عليها فلسفة التسويق قديما و حديثا ،و كيف تطبقها على دائرة عملك سواء كانت سلعية او خدمية و تطرق الى كيفية أخذ منتجك الى مقدمة الطوابير التي تزدحم بها الاسواق و تطرق ايضا الى الاعتبارات التي تضعها في ذهنك عند تصميم علامتك التجارية ......الخ |
Note de contenu : |
330/548 |
|  |
Exemplaires(0)