الفهرس الآلي للمكتبة المركزية للمركز الجامعي بريكة
Détail de l'auteur
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
Titre : |
أصول التسويق:مدخل تحليلي |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
معلا ناجي |
Mention d'édition : |
Øʺ.3 |
Editeur : |
دار وائل للنشر و التوزيع |
Année de publication : |
2005 |
Importance : |
384 |
Format : |
24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-11-231-8 |
Note générale : |
01 |
Mots-clés : |
اصول التسويق التوزيع |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب البيئة التسويقي و بحوث التسويق و أنظمة المعلومات و تجزئة السوق و الاسواق المستهدفة و تطرق الى المنتجات :تصفياتها و خصائصها و التسعير و سياساته ....الخ |
Note de contenu : |
330/584 |
أصول التسويق:مدخل تحليلي [texte imprimé] / معلا ناجي . - Øʺ.3 . - دار وائل للنشر و التوزيع, 2005 . - 384 ; 24سم. ISBN : 978-9957-11-231-8 01
Mots-clés : |
اصول التسويق التوزيع |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب البيئة التسويقي و بحوث التسويق و أنظمة المعلومات و تجزئة السوق و الاسواق المستهدفة و تطرق الى المنتجات :تصفياتها و خصائصها و التسعير و سياساته ....الخ |
Note de contenu : |
330/584 |
|  |
Exemplaires(0)