الفهرس الآلي للمكتبة المركزية للمركز الجامعي بريكة
Détail de l'auteur
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

Titre : |
الاساليب الكمية في التسويق |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
الصميدعي محمود |
Mention d'édition : |
Øʺ.01 |
Editeur : |
دار المناهج للنشر و التوزيع |
Année de publication : |
2006 |
Importance : |
318 |
Format : |
24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
9975-18116-5 |
Note générale : |
05 |
Mots-clés : |
الاساليب الكمية التسويق |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب مدخل تمهيدي في تطور مفهوم التسويق ،السوق و استخدام بعض الاساليب الكمية في دراسة المنتج و الاساليب الكمية في التسعير و الاساليب الكمية في التوزيع و تطرق الى الاساليب الكمية في الترويج و طرق التنبؤ بالمبيعات و الاتجاهات الكمية في دراسة سلوك المستهلك ......الخ |
Note de contenu : |
330/587 |
الاساليب الكمية في التسويق [texte imprimé] / الصميدعي محمود . - Øʺ.01 . - دار المناهج للنشر و التوزيع, 2006 . - 318 ; 24سم. ISSN : 9975-18116-5 05
Mots-clés : |
الاساليب الكمية التسويق |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب مدخل تمهيدي في تطور مفهوم التسويق ،السوق و استخدام بعض الاساليب الكمية في دراسة المنتج و الاساليب الكمية في التسعير و الاساليب الكمية في التوزيع و تطرق الى الاساليب الكمية في الترويج و طرق التنبؤ بالمبيعات و الاتجاهات الكمية في دراسة سلوك المستهلك ......الخ |
Note de contenu : |
330/587 |
|  |
Exemplaires(0)