الفهرس الآلي للمكتبة المركزية للمركز الجامعي بريكة
Détail de l'auteur
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
Titre : |
مبادئ التسويق |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
الشرمان زياد محمد |
Mention d'édition : |
Øʺ.01 |
Editeur : |
دار صفاء للنشر و التوزيع |
Année de publication : |
2001 |
Importance : |
208 |
Format : |
24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
9957-402-120-7 |
Note générale : |
01 |
Mots-clés : |
ادارة المبيعات مبادئ التسويق |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب التسويق و البيئة التسويقية و سلوك المستهلك و تطرق الى التسعير و تقسيم السوق و سياسات و قرارات السلع و تطوير السلع الجديدة و قنوات التوزيع....الخ |
Note de contenu : |
330/596 |
مبادئ التسويق [texte imprimé] / الشرمان زياد محمد . - Øʺ.01 . - دار صفاء للنشر و التوزيع, 2001 . - 208 ; 24سم. ISSN : 9957-402-120-7 01
Mots-clés : |
ادارة المبيعات مبادئ التسويق |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب التسويق و البيئة التسويقية و سلوك المستهلك و تطرق الى التسعير و تقسيم السوق و سياسات و قرارات السلع و تطوير السلع الجديدة و قنوات التوزيع....الخ |
Note de contenu : |
330/596 |
|  |
Exemplaires(0)