الفهرس الآلي للمكتبة المركزية للمركز الجامعي بريكة
Détail de l'auteur
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
Titre : |
مبادئ التسويق الحديث |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
خالد الراوي |
Mention d'édition : |
Øʺ.01 |
Editeur : |
المسيرة |
Année de publication : |
2000 |
Importance : |
384 |
Format : |
24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-06-083-1 |
Note générale : |
05 |
Mots-clés : |
التسعير مبادء التسويق |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب مفاهيم تسويقية و تطور مفهوم بحوث التسويق و المنتجات و التسعير و الترويج و الاعلان و تطرق الى التوزيع و التعبئة و التغليف و نظم المعلومات التسويقية ......الخ |
Note de contenu : |
330/615 |
مبادئ التسويق الحديث [texte imprimé] / خالد الراوي . - Øʺ.01 . - المسيرة, 2000 . - 384 ; 24سم. ISBN : 978-9957-06-083-1 05
Mots-clés : |
التسعير مبادء التسويق |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب مفاهيم تسويقية و تطور مفهوم بحوث التسويق و المنتجات و التسعير و الترويج و الاعلان و تطرق الى التوزيع و التعبئة و التغليف و نظم المعلومات التسويقية ......الخ |
Note de contenu : |
330/615 |
|  |
Exemplaires(0)