الفهرس الآلي للمكتبة المركزية للمركز الجامعي بريكة
Détail de l'auteur
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

Titre : |
مبادئ التسويق السياحي و الفندقي |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
ابو رحمه مروان |
Mention d'édition : |
Øʺ.01 |
Editeur : |
مكتبة المجتمع العربي |
Année de publication : |
2013 |
Importance : |
262 |
Format : |
24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-83-283-4 |
Note générale : |
02 |
Mots-clés : |
السياحي-الفندقي مبادء التسويق |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب مفهوم التسويق السياحي و التطور التاريخي للتسويق السياحي و خصائص الخدمات السياحية الفندقية و عناصر المزج التسويقي و تقسيم السوق و تطرق الى الابحاث التسويقية و سلوم المستهلك السياحي و الاستراتيجية التسويقية .....الخ |
Note de contenu : |
330/671 |
مبادئ التسويق السياحي و الفندقي [texte imprimé] / ابو رحمه مروان . - Øʺ.01 . - مكتبة المجتمع العربي, 2013 . - 262 ; 24سم. ISBN : 978-9957-83-283-4 02
Mots-clés : |
السياحي-الفندقي مبادء التسويق |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب مفهوم التسويق السياحي و التطور التاريخي للتسويق السياحي و خصائص الخدمات السياحية الفندقية و عناصر المزج التسويقي و تقسيم السوق و تطرق الى الابحاث التسويقية و سلوم المستهلك السياحي و الاستراتيجية التسويقية .....الخ |
Note de contenu : |
330/671 |
|  |
Exemplaires(0)