الفهرس الآلي للمكتبة المركزية للمركز الجامعي بريكة
Détail de l'auteur
Auteur المصري أحمد عبد الرحمن
|
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

Titre : |
إدارة التسويق :دراسات الجدوى التسويقية-الازمات التسويقية-التسويق المصرفي الالكتروني-التجارة الالكترونية |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
المصري أحمد عبد الرحمن |
Mention d'édition : |
Øʺ,01 |
Editeur : |
دار التعليم الجامعي |
Année de publication : |
2012 |
Importance : |
393 |
Format : |
24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-977-733-034-3 |
Note générale : |
04 |
Mots-clés : |
إدارة التسويق الازمات التسويقية |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب مفهوم و أهمية بحوث التسويق و ماهية التسويق و تطرق الى دراسة الجدوى التسويقية و التسويق بالعلاقات و تطرق أيضا الى المعلومات التسويقية و دورها في إدارة الازمات الاقتصادية و التسويق الالكتروني ,,,,الخ |
Note de contenu : |
330/804 |
إدارة التسويق :دراسات الجدوى التسويقية-الازمات التسويقية-التسويق المصرفي الالكتروني-التجارة الالكترونية [texte imprimé] / المصري أحمد عبد الرحمن . - Øʺ,01 . - دار التعليم الجامعي, 2012 . - 393 ; 24سم. ISBN : 978-977-733-034-3 04
Mots-clés : |
إدارة التسويق الازمات التسويقية |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب مفهوم و أهمية بحوث التسويق و ماهية التسويق و تطرق الى دراسة الجدوى التسويقية و التسويق بالعلاقات و تطرق أيضا الى المعلومات التسويقية و دورها في إدارة الازمات الاقتصادية و التسويق الالكتروني ,,,,الخ |
Note de contenu : |
330/804 |
|  |
Exemplaires(0)