الفهرس الآلي للمكتبة المركزية للمركز الجامعي بريكة
Détail de l'auteur
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

Titre : |
التسويق الأخضر و دوره في زيادة رضا العملاء |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
الحوال سعاد فهد |
Mention d'édition : |
Øʺ,01 |
Editeur : |
دار الكتاب الحديث |
Année de publication : |
2015 |
Importance : |
284 |
Format : |
24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-977-350-579-0 |
Note générale : |
04 |
Mots-clés : |
التسويق العملاء |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب التسويق :مفاهيم أساسية و التسويق الأخضر ،المزيج التسويقي الأخضر و اتجاهات العملاء و رضا العملاء و تطرق الى إدارة الازمات التسويقية و جودة الخدمة التسويقية و إدارة الجودة الشاملة و تطرق أيضا الى الميزة التنافسية التسويقية ,,,,,,الخ |
Note de contenu : |
330/805 |
التسويق الأخضر و دوره في زيادة رضا العملاء [texte imprimé] / الحوال سعاد فهد . - Øʺ,01 . - دار الكتاب الحديث, 2015 . - 284 ; 24سم. ISBN : 978-977-350-579-0 04
Mots-clés : |
التسويق العملاء |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب التسويق :مفاهيم أساسية و التسويق الأخضر ،المزيج التسويقي الأخضر و اتجاهات العملاء و رضا العملاء و تطرق الى إدارة الازمات التسويقية و جودة الخدمة التسويقية و إدارة الجودة الشاملة و تطرق أيضا الى الميزة التنافسية التسويقية ,,,,,,الخ |
Note de contenu : |
330/805 |
|  |
Exemplaires(0)