الفهرس الآلي للمكتبة المركزية للمركز الجامعي بريكة
Détail de l'auteur
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

Titre : |
التسويق الالكتروني :أسس و مفاهيم و تطبيقات في المصاريف التجارية |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
زيادات عاكف يوسف |
Mention d'édition : |
Øʺ,01 |
Editeur : |
زمزم ناشرون و موزعون |
Année de publication : |
2014 |
Importance : |
264 |
Format : |
24سم |
Note générale : |
02 |
Mots-clés : |
التسويق الالكتروني المصارف التجارية |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب تحليل تأثير تكنولوجيا المعلومات و الاتصالات على التسويق بشكل عام و عناصر المزيج التسويقي و التسويق الالكتروني أسس و مبادئ أولية و التسويق التقليدي و التسويق الالكتروني و تطرق الى التسويق الالكتروني في المصارف و تطرق الى تطبيق التسويق الالكتروني في المصارف -دراسة حالة المصارف التجارية في اقليم كوردستان العراق,,,,,,الخ |
Note de contenu : |
330/923 |
التسويق الالكتروني :أسس و مفاهيم و تطبيقات في المصاريف التجارية [texte imprimé] / زيادات عاكف يوسف . - Øʺ,01 . - زمزم ناشرون و موزعون, 2014 . - 264 ; 24سم. 02
Mots-clés : |
التسويق الالكتروني المصارف التجارية |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب تحليل تأثير تكنولوجيا المعلومات و الاتصالات على التسويق بشكل عام و عناصر المزيج التسويقي و التسويق الالكتروني أسس و مبادئ أولية و التسويق التقليدي و التسويق الالكتروني و تطرق الى التسويق الالكتروني في المصارف و تطرق الى تطبيق التسويق الالكتروني في المصارف -دراسة حالة المصارف التجارية في اقليم كوردستان العراق,,,,,,الخ |
Note de contenu : |
330/923 |
|  |
Exemplaires(0)