الفهرس الآلي للمكتبة المركزية للمركز الجامعي بريكة
Détail de l'éditeur
دار الحامد للنشر و التوزيع
|
Documents disponibles chez cet éditeur (38)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
Titre : |
إحصاء التجارة الداخلية و الخارجية |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
زيني عبد الحسين |
Mention d'édition : |
Øʺ.01 |
Editeur : |
دار الحامد للنشر و التوزيع |
Année de publication : |
2012 |
Importance : |
513 |
Format : |
24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-32-611-1 |
Note générale : |
02 |
Mots-clés : |
احصاء التجارة الداخلية و الخارجية |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب احصاء التجارة الداخلية و احصاء التجارة الخارجية و تطرق الى الارقام القياسية للاسترادات و الصادرات و نسب التبادل التجاري.....الخ |
Note de contenu : |
330/527 |
إحصاء التجارة الداخلية و الخارجية [texte imprimé] / زيني عبد الحسين . - Øʺ.01 . - دار الحامد للنشر و التوزيع, 2012 . - 513 ; 24سم. ISBN : 978-9957-32-611-1 02
Mots-clés : |
احصاء التجارة الداخلية و الخارجية |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب احصاء التجارة الداخلية و احصاء التجارة الخارجية و تطرق الى الارقام القياسية للاسترادات و الصادرات و نسب التبادل التجاري.....الخ |
Note de contenu : |
330/527 |
|  |
Exemplaires(0)

Titre : |
اختبار الفرضيات الاحصائية |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
شاهر ثائر فيصل |
Mention d'édition : |
Øʺ.01 |
Editeur : |
دار الحامد للنشر و التوزيع |
Année de publication : |
2013 |
Importance : |
264 |
Format : |
24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-32-744-6 |
Note générale : |
5 |
Mots-clés : |
الاحصائية الفرضيات |
Résumé : |
تناول هذا الكتاب العينة أنواعها و طرق سحبها و التوزيع الاحصائي للمتغير العشوائي المنفصل و المستمر |
Note de contenu : |
310/63 |
اختبار الفرضيات الاحصائية [texte imprimé] / شاهر ثائر فيصل . - Øʺ.01 . - دار الحامد للنشر و التوزيع, 2013 . - 264 ; 24سم. ISBN : 978-9957-32-744-6 5
Mots-clés : |
الاحصائية الفرضيات |
Résumé : |
تناول هذا الكتاب العينة أنواعها و طرق سحبها و التوزيع الاحصائي للمتغير العشوائي المنفصل و المستمر |
Note de contenu : |
310/63 |
|  |
Exemplaires(0)

Titre : |
إدارة الاستثمار |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
برقوق جمال الدين |
Mention d'édition : |
Øʺ,01 |
Editeur : |
دار الحامد للنشر و التوزيع |
Année de publication : |
2014 |
Importance : |
278 |
Format : |
24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-32-915-0 |
Note générale : |
02 |
Mots-clés : |
الاستثمار الاقتصاد |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب المفاهيم الأساسية للاستثمار و مخاطر الاستثمار و تطرق الى طرق قياس المخاطر و أساليب التقليل من المخاطر و مجالات الاستثمار و أساليب تبويبها و تطرق الى أدوات الاستثمار و أنواعها و طرق قياسها و تفسير مؤشراتها ،و الأساليب و المؤشرات المالية المستخدمة في تحليل الاسهم و السندات ,,,,,,,,الخ |
Note de contenu : |
330/928 |
إدارة الاستثمار [texte imprimé] / برقوق جمال الدين . - Øʺ,01 . - دار الحامد للنشر و التوزيع, 2014 . - 278 ; 24سم. ISBN : 978-9957-32-915-0 02
Mots-clés : |
الاستثمار الاقتصاد |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب المفاهيم الأساسية للاستثمار و مخاطر الاستثمار و تطرق الى طرق قياس المخاطر و أساليب التقليل من المخاطر و مجالات الاستثمار و أساليب تبويبها و تطرق الى أدوات الاستثمار و أنواعها و طرق قياسها و تفسير مؤشراتها ،و الأساليب و المؤشرات المالية المستخدمة في تحليل الاسهم و السندات ,,,,,,,,الخ |
Note de contenu : |
330/928 |
|  |
Exemplaires(0)

Titre : |
إدارة الإعلان و اقتصادياته |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
كافي مصطفى يوسف |
Mention d'édition : |
Øʺ,01 |
Editeur : |
دار الحامد للنشر و التوزيع |
Année de publication : |
2015 |
Importance : |
264 |
Format : |
24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-32-856-6 |
Note générale : |
02 |
Mots-clés : |
الادارة الإعلان التجاري |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب إدارة الإعلان و الأهمية الاقتصادية للإعلان و الإعلان في الأنظمة الاقتصادية المختلفة ووكالات الإعلان و تطرق الى تنظيم أجهزة الإعلان و الوسائل الاعلانية و البيئة التسويقية من المنظور الاقتصادي و تطرق الى طرق تحديد المخصصات الاعلانية ,,,,,,,الخ |
Note de contenu : |
330/1001 |
إدارة الإعلان و اقتصادياته [texte imprimé] / كافي مصطفى يوسف . - Øʺ,01 . - دار الحامد للنشر و التوزيع, 2015 . - 264 ; 24سم. ISBN : 978-9957-32-856-6 02
Mots-clés : |
الادارة الإعلان التجاري |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب إدارة الإعلان و الأهمية الاقتصادية للإعلان و الإعلان في الأنظمة الاقتصادية المختلفة ووكالات الإعلان و تطرق الى تنظيم أجهزة الإعلان و الوسائل الاعلانية و البيئة التسويقية من المنظور الاقتصادي و تطرق الى طرق تحديد المخصصات الاعلانية ,,,,,,,الخ |
Note de contenu : |
330/1001 |
|  |
Exemplaires(0)

Titre : |
إدارة التسويق في المنظمات غير الربحية |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
سويدان نظام موسى |
Mention d'édition : |
Øʺ.01 |
Editeur : |
دار الحامد للنشر و التوزيع |
Année de publication : |
2009 |
Importance : |
306 |
Format : |
24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-32-386-8 |
Note générale : |
04 |
Mots-clés : |
ادارة التسويق التوجيه التسويقي |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب تطوير التوجيه التسويقي و تجزئة السوق و عملية التخطيط التسويقي و جمع التبرعات -الاموال و تسويق الفنون و تسويق التعليم و تسويق الرعاية الصحية و التسويق الاجتماعي ......الخ |
Note de contenu : |
330/614 |
إدارة التسويق في المنظمات غير الربحية [texte imprimé] / سويدان نظام موسى . - Øʺ.01 . - دار الحامد للنشر و التوزيع, 2009 . - 306 ; 24سم. ISBN : 978-9957-32-386-8 04
Mots-clés : |
ادارة التسويق التوجيه التسويقي |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب تطوير التوجيه التسويقي و تجزئة السوق و عملية التخطيط التسويقي و جمع التبرعات -الاموال و تسويق الفنون و تسويق التعليم و تسويق الرعاية الصحية و التسويق الاجتماعي ......الخ |
Note de contenu : |
330/614 |
|  |
Exemplaires(0)

Permalink
Permalink
Permalink
Permalink
Permalink
Permalink
Permalink
Permalink
Permalink
Permalink