الفهرس الآلي للمكتبة المركزية للمركز الجامعي بريكة
Détail de l'éditeur
دار المسيرة للنشر و التوزيع
|
Documents disponibles chez cet éditeur (20)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
Titre : |
SIX SIGMA:و أساليب حديثة أخرى في ادارة الجودة الشاملة |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
القزاز اسماعيل ابراهيم |
Mention d'édition : |
Øʺ.01 |
Editeur : |
دار المسيرة للنشر و التوزيع |
Année de publication : |
2009 |
Importance : |
349 |
Format : |
24سم |
Note générale : |
02 |
Mots-clés : |
SIGMA الجودة الشاملة |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب المنظور التاريخي لستة سيغما ووظائف جديدة استحدثت لتنفيذ جهود ستة سيغما كما تطرق الى وضع قياس الاداء في السياق و التقييم الذاتي و عملية التحسين المستمر.....الخ |
Note de contenu : |
330/370 |
SIX SIGMA:و أساليب حديثة أخرى في ادارة الجودة الشاملة [texte imprimé] / القزاز اسماعيل ابراهيم . - Øʺ.01 . - دار المسيرة للنشر و التوزيع, 2009 . - 349 ; 24سم. 02
Mots-clés : |
SIGMA الجودة الشاملة |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب المنظور التاريخي لستة سيغما ووظائف جديدة استحدثت لتنفيذ جهود ستة سيغما كما تطرق الى وضع قياس الاداء في السياق و التقييم الذاتي و عملية التحسين المستمر.....الخ |
Note de contenu : |
330/370 |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(0)

Titre : |
إتجاهات معاصرة في نظرية المعرفة |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
جميل عصام زكريا |
Mention d'édition : |
Øʺ.01 |
Editeur : |
دار المسيرة للنشر و التوزيع |
Année de publication : |
2012 |
Importance : |
391 |
Format : |
24سم |
Note générale : |
02 |
Mots-clés : |
اتجاهات معاصرة نظرية المعرفة |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب المبادئ الايستمولوجية و المنهجية لنظرية المنطقية المعاصرة و نظرية المعرفة في الاتجاه المنطقي المعاصرة و تطرق الى نظرية المعرفة المعاصرة و فلسفة اللغة.....الخ |
Note de contenu : |
330/534 |
إتجاهات معاصرة في نظرية المعرفة [texte imprimé] / جميل عصام زكريا . - Øʺ.01 . - دار المسيرة للنشر و التوزيع, 2012 . - 391 ; 24سم. 02
Mots-clés : |
اتجاهات معاصرة نظرية المعرفة |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب المبادئ الايستمولوجية و المنهجية لنظرية المنطقية المعاصرة و نظرية المعرفة في الاتجاه المنطقي المعاصرة و تطرق الى نظرية المعرفة المعاصرة و فلسفة اللغة.....الخ |
Note de contenu : |
330/534 |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(0)

Titre : |
إدارة الازمات |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
بلال خلف السكارنه |
Mention d'édition : |
Øʺ,01 |
Editeur : |
دار المسيرة للنشر و التوزيع |
Année de publication : |
2015 |
Importance : |
488 |
Format : |
24سم |
Note générale : |
04 |
Mots-clés : |
إدارة الاعمال التخطيط |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب مفهوم إدارة الازمات و تشخيص و تحليل الازمات و تطرق الى متطلبات إدارة الازمات و استراتيجية إدارة الازمات و نماذج من إدارة الازمات و التخطيط لادارة الازمات,,,,,,,الخ |
Note de contenu : |
330/777 |
إدارة الازمات [texte imprimé] / بلال خلف السكارنه . - Øʺ,01 . - دار المسيرة للنشر و التوزيع, 2015 . - 488 ; 24سم. 04
Mots-clés : |
إدارة الاعمال التخطيط |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب مفهوم إدارة الازمات و تشخيص و تحليل الازمات و تطرق الى متطلبات إدارة الازمات و استراتيجية إدارة الازمات و نماذج من إدارة الازمات و التخطيط لادارة الازمات,,,,,,,الخ |
Note de contenu : |
330/777 |
|  |
Exemplaires(0)

Titre : |
إدارة الترويج و الإعلان التجاري :مدخل معاصر |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
الزعبي علي فلاح |
Mention d'édition : |
Øʺ,01 |
Editeur : |
دار المسيرة للنشر و التوزيع |
Année de publication : |
2015 |
Importance : |
511 |
Format : |
24سم |
Note générale : |
04 |
Mots-clés : |
أساليب التسويق الإعلان التجاري |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب إدارة الترويج و الإعلان التجاري ّ:مدخل تمهيدي و مدخل الى الاتصالات و إدارة الترويج (الأسس و الأصول العلمية)و الاتصالات التسويقية المتكاملة و مقدمة في إدارة الإعلان التجاري ,,,,,,,الخ |
Note de contenu : |
330/761 |
إدارة الترويج و الإعلان التجاري :مدخل معاصر [texte imprimé] / الزعبي علي فلاح . - Øʺ,01 . - دار المسيرة للنشر و التوزيع, 2015 . - 511 ; 24سم. 04
Mots-clés : |
أساليب التسويق الإعلان التجاري |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب إدارة الترويج و الإعلان التجاري ّ:مدخل تمهيدي و مدخل الى الاتصالات و إدارة الترويج (الأسس و الأصول العلمية)و الاتصالات التسويقية المتكاملة و مقدمة في إدارة الإعلان التجاري ,,,,,,,الخ |
Note de contenu : |
330/761 |
|  |
Exemplaires(0)

Titre : |
إدارة التسويق الحديث :مدخل معاصر |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
الزعبي على فلاح |
Mention d'édition : |
Øʺ,01 |
Editeur : |
دار المسيرة للنشر و التوزيع |
Année de publication : |
2015 |
Importance : |
496 |
Format : |
24سم |
Note générale : |
02 |
Mots-clés : |
إدارة الاعمال التسويق |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب إدارة التسويق الحديث و إدارة التسويق الحديثو عملية التخطيط التسويقي و مدخل الى تسويق الخدمات ,,,,,,,,,الخ, |
Note de contenu : |
330/925 |
إدارة التسويق الحديث :مدخل معاصر [texte imprimé] / الزعبي على فلاح . - Øʺ,01 . - دار المسيرة للنشر و التوزيع, 2015 . - 496 ; 24سم. 02
Mots-clés : |
إدارة الاعمال التسويق |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب إدارة التسويق الحديث و إدارة التسويق الحديثو عملية التخطيط التسويقي و مدخل الى تسويق الخدمات ,,,,,,,,,الخ, |
Note de contenu : |
330/925 |
|  |
Exemplaires(0)
Permalink
Permalink
Permalink
Permalink
Permalink
Permalink
Permalink
Permalink
Permalink
Permalink