الفهرس الآلي للمكتبة المركزية للمركز الجامعي بريكة
Détail de l'éditeur
دار المناهج للنشر و التوزيع
|
Documents disponibles chez cet éditeur (24)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
Titre : |
ادارة البنوك |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
الصيرفي محمد عبد الفتاح |
Mention d'édition : |
Øʺ.01 |
Editeur : |
دار المناهج للنشر و التوزيع |
Année de publication : |
2014 |
Importance : |
282 |
Format : |
24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-18-112-3 |
Note générale : |
01 |
Mots-clés : |
ادارة المناهج |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب التخطيط لانشطة البنوك تنظيم البنوك التجارية و الرقابة على انشطة البنوك .....الخ |
Note de contenu : |
330/502 |
ادارة البنوك [texte imprimé] / الصيرفي محمد عبد الفتاح . - Øʺ.01 . - دار المناهج للنشر و التوزيع, 2014 . - 282 ; 24سم. ISBN : 978-9957-18-112-3 01
Mots-clés : |
ادارة المناهج |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب التخطيط لانشطة البنوك تنظيم البنوك التجارية و الرقابة على انشطة البنوك .....الخ |
Note de contenu : |
330/502 |
|  |
Exemplaires(0)

Titre : |
إدارة التسويق:مفاهيم و اسس |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
يوسف ردينة عثمان |
Mention d'édition : |
Øʺ.01 |
Editeur : |
دار المناهج للنشر و التوزيع |
Année de publication : |
2006 |
Importance : |
330 |
Format : |
24سم |
Note générale : |
01 |
Mots-clés : |
إدارة التسويق إدارة المنتجات |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب التسويق المفهوم و التطور و تخطيط و تنظيم عملية التسويق و استخدام بعض النماذج السلوكية في تفسير سلوك المستهلك و ادارة المنتجات و إدارة تخطيط و تطوير المنتجات الجديدة و ادارة عملية التسعير و تطرق الى إدارة الترويج و البيع الشخصي و العملية البيعية و ادارة التوزيع ....الخ |
Note de contenu : |
330/593 |
إدارة التسويق:مفاهيم و اسس [texte imprimé] / يوسف ردينة عثمان . - Øʺ.01 . - دار المناهج للنشر و التوزيع, 2006 . - 330 ; 24سم. 01
Mots-clés : |
إدارة التسويق إدارة المنتجات |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب التسويق المفهوم و التطور و تخطيط و تنظيم عملية التسويق و استخدام بعض النماذج السلوكية في تفسير سلوك المستهلك و ادارة المنتجات و إدارة تخطيط و تطوير المنتجات الجديدة و ادارة عملية التسعير و تطرق الى إدارة الترويج و البيع الشخصي و العملية البيعية و ادارة التوزيع ....الخ |
Note de contenu : |
330/593 |
|  |
Exemplaires(0)

Titre : |
إدارة الجودة الشاملة :الفلسفة و مداخل العمل |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
زيدان سليمان |
Mention d'édition : |
Øʺ,01 |
Editeur : |
دار المناهج للنشر و التوزيع |
Année de publication : |
2010 |
Importance : |
296 |
Format : |
24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-18-245-8 |
Note générale : |
02 |
Mots-clés : |
إدارة الجودة-الفلسفة |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب مفاهيم و فلسفات -إدارة الجودة الشاملة ،إدارة الجودة الشاملة فلسفة التخطيط و هندسة التنظيم و تطرق الى أبعاد و مداخل الجودة الشاملة ,,,,,,,الخ |
Note de contenu : |
330/931 |
إدارة الجودة الشاملة :الفلسفة و مداخل العمل [texte imprimé] / زيدان سليمان . - Øʺ,01 . - دار المناهج للنشر و التوزيع, 2010 . - 296 ; 24سم. ISBN : 978-9957-18-245-8 02
Mots-clés : |
إدارة الجودة-الفلسفة |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب مفاهيم و فلسفات -إدارة الجودة الشاملة ،إدارة الجودة الشاملة فلسفة التخطيط و هندسة التنظيم و تطرق الى أبعاد و مداخل الجودة الشاملة ,,,,,,,الخ |
Note de contenu : |
330/931 |
|  |
Exemplaires(0)

Titre : |
إدارة الجودة الشاملة :المفاهيم النظرية و ابعادها التطبيقية |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
الكرخي مجيد |
Mention d'édition : |
Øʺ,01 |
Editeur : |
دار المناهج للنشر و التوزيع |
Année de publication : |
2015 |
Importance : |
278 |
Format : |
24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-18-329-5 |
Note générale : |
02 |
Mots-clés : |
الجودة-الاداء الخدمات |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب مدخل في أداة الجودة الشاملةو تخطيط و قياس الجودة الشاملة ،رواد و نماذج الجودة الشاملة و تطرق الى آليات و شروط الحصول على المواصفات القياسية و أسس الآداء المتميز ,,,,,,الخ |
Note de contenu : |
330/767 |
إدارة الجودة الشاملة :المفاهيم النظرية و ابعادها التطبيقية [texte imprimé] / الكرخي مجيد . - Øʺ,01 . - دار المناهج للنشر و التوزيع, 2015 . - 278 ; 24سم. ISBN : 978-9957-18-329-5 02
Mots-clés : |
الجودة-الاداء الخدمات |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب مدخل في أداة الجودة الشاملةو تخطيط و قياس الجودة الشاملة ،رواد و نماذج الجودة الشاملة و تطرق الى آليات و شروط الحصول على المواصفات القياسية و أسس الآداء المتميز ,,,,,,الخ |
Note de contenu : |
330/767 |
|  |
Exemplaires(0)

Titre : |
أساسيات الاقتصاد الاسلامي |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
صوان محمود حسن |
Mention d'édition : |
Øʺ.01 |
Editeur : |
دار المناهج للنشر و التوزيع |
Année de publication : |
2014 |
Importance : |
232 |
Format : |
24سم |
Note générale : |
02 |
Mots-clés : |
الاستهلاك-الاستثمار الاقتصاد الاسلامي |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب مفاهيم اقتصادية اساسية و مفاهيم في الاقتصاد الاسلامي و تطرق الى الربا و الانتاج و المشكلة الاقتصادية من منظور اسلامي و الاستهلاك و الاستثمار و تطرق الى النظام المصرفي الاسلامي .......الخ |
Note de contenu : |
330/665 |
أساسيات الاقتصاد الاسلامي [texte imprimé] / صوان محمود حسن . - Øʺ.01 . - دار المناهج للنشر و التوزيع, 2014 . - 232 ; 24سم. 02
Mots-clés : |
الاستهلاك-الاستثمار الاقتصاد الاسلامي |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب مفاهيم اقتصادية اساسية و مفاهيم في الاقتصاد الاسلامي و تطرق الى الربا و الانتاج و المشكلة الاقتصادية من منظور اسلامي و الاستهلاك و الاستثمار و تطرق الى النظام المصرفي الاسلامي .......الخ |
Note de contenu : |
330/665 |
|  |
Exemplaires(0)

Permalink
Permalink
Permalink
Permalink
Permalink
Permalink
Permalink
Permalink
Permalink
Permalink