الفهرس الآلي للمكتبة المركزية للمركز الجامعي بريكة
Détail de l'éditeur
مؤسسة الوراق للنشر و التوزيع
|
Documents disponibles chez cet éditeur (7)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
Titre : |
إدارة الأزمات الاقتصادية و طرق حل المشكلات الادارية |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
الحريري محمد سرور |
Mention d'édition : |
Øʺ.01 |
Editeur : |
مؤسسة الوراق للنشر و التوزيع |
Année de publication : |
2012 |
Importance : |
195 |
Format : |
24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-33-248-8 |
Note générale : |
02 |
Mots-clés : |
إدارة الازمات المشكلات الادارية |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب قواعد علم إدارة الازمات و التأصيل الاسلامي لادارة الازمات و تطرق الى علم ادارة الازمات و التاصيل الاسلامي لادارة الازمات .......الخ |
Note de contenu : |
330/619 |
إدارة الأزمات الاقتصادية و طرق حل المشكلات الادارية [texte imprimé] / الحريري محمد سرور . - Øʺ.01 . - مؤسسة الوراق للنشر و التوزيع, 2012 . - 195 ; 24سم. ISBN : 978-9957-33-248-8 02
Mots-clés : |
إدارة الازمات المشكلات الادارية |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب قواعد علم إدارة الازمات و التأصيل الاسلامي لادارة الازمات و تطرق الى علم ادارة الازمات و التاصيل الاسلامي لادارة الازمات .......الخ |
Note de contenu : |
330/619 |
|  |
Exemplaires(0)

Titre : |
إدارة التسويق الدولي و العالمي :المعاصر و الحديث) |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
الحريري محمد سرور |
Mention d'édition : |
Øʺ.01 |
Editeur : |
مؤسسة الوراق للنشر و التوزيع |
Année de publication : |
2012 |
Importance : |
205 |
Format : |
24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-33-251-8 |
Note générale : |
02 |
Mots-clés : |
ادارة التسويق الدولي |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب مدخل عام لادارة التسويق الدولي و العالمي و استراتيجيات التسويق الدولي و العالمي المعاصر و الحديث كما تطرق ايضا الى الاستراتيجيات الحديثة في منظمات التسويق الدولية. |
Note de contenu : |
330/566 |
إدارة التسويق الدولي و العالمي :المعاصر و الحديث) [texte imprimé] / الحريري محمد سرور . - Øʺ.01 . - مؤسسة الوراق للنشر و التوزيع, 2012 . - 205 ; 24سم. ISBN : 978-9957-33-251-8 02
Mots-clés : |
ادارة التسويق الدولي |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب مدخل عام لادارة التسويق الدولي و العالمي و استراتيجيات التسويق الدولي و العالمي المعاصر و الحديث كما تطرق ايضا الى الاستراتيجيات الحديثة في منظمات التسويق الدولية. |
Note de contenu : |
330/566 |
|  |
Exemplaires(0)

Titre : |
أسس التسويق الحديث |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
السيد علي محمد أمين |
Mention d'édition : |
Øʺ.01 |
Editeur : |
مؤسسة الوراق للنشر و التوزيع |
Année de publication : |
2000 |
Importance : |
351 |
Format : |
24سم |
Note générale : |
01 |
Mots-clés : |
أسس التسويق البيئة التسويقية |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب مقدمة في التسويق و نشأة التسويق و تطور التسويق و أهمية التسويق ووظائفه و تطرق الى علاقة وظيفة التسويق بالوظائف الاخرى و المنافع الاقتصادية للتسويق و الفرق بين المفهوم التسويقي و المفهوم البيعي ......الخ |
Note de contenu : |
330/592 |
أسس التسويق الحديث [texte imprimé] / السيد علي محمد أمين . - Øʺ.01 . - مؤسسة الوراق للنشر و التوزيع, 2000 . - 351 ; 24سم. 01
Mots-clés : |
أسس التسويق البيئة التسويقية |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب مقدمة في التسويق و نشأة التسويق و تطور التسويق و أهمية التسويق ووظائفه و تطرق الى علاقة وظيفة التسويق بالوظائف الاخرى و المنافع الاقتصادية للتسويق و الفرق بين المفهوم التسويقي و المفهوم البيعي ......الخ |
Note de contenu : |
330/592 |
|  |
Exemplaires(0)

Titre : |
اقتصاديات السفر و السياحة |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
الحوري مثنى طه |
Mention d'édition : |
Øʺ.01 |
Editeur : |
مؤسسة الوراق للنشر و التوزيع |
Année de publication : |
2013 |
Importance : |
252 |
Format : |
24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-33-304-1 |
Note générale : |
02 |
Mots-clés : |
اقتصاديات السفر و السياحة |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب مدخل في علم اقتصاديات السياحة و الطلب و العرض السياحي و تطرق الى الّآثار المباشرة للسياحة في الاقتصاد القومي و تطرق ايضا الى الآثار غير المباشرة للسياحة في الاقتصاد القومي....الخ |
Note de contenu : |
330/373 |
اقتصاديات السفر و السياحة [texte imprimé] / الحوري مثنى طه . - Øʺ.01 . - مؤسسة الوراق للنشر و التوزيع, 2013 . - 252 ; 24سم. ISBN : 978-9957-33-304-1 02
Mots-clés : |
اقتصاديات السفر و السياحة |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب مدخل في علم اقتصاديات السياحة و الطلب و العرض السياحي و تطرق الى الّآثار المباشرة للسياحة في الاقتصاد القومي و تطرق ايضا الى الآثار غير المباشرة للسياحة في الاقتصاد القومي....الخ |
Note de contenu : |
330/373 |
|  |
Exemplaires(0)

Titre : |
الاتصالات التسويقية الالكترونية:مدخل تحليل-تطبيقي |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
العلاق بشير |
Mention d'édition : |
Øʺ.01 |
Editeur : |
مؤسسة الوراق للنشر و التوزيع |
Année de publication : |
2005 |
Importance : |
312 |
Format : |
24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-33-072-9 |
Note générale : |
01 |
Mots-clés : |
الاتصالات التسويقية-الالكترونية |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب الاتصالات التسويقية ،دور الاتصال في تعاملات التبادل و تطرق الى ادارة الادوات الترويجية و غرض التسويق الداخلي .....الخ |
Note de contenu : |
330/632 |
الاتصالات التسويقية الالكترونية:مدخل تحليل-تطبيقي [texte imprimé] / العلاق بشير . - Øʺ.01 . - مؤسسة الوراق للنشر و التوزيع, 2005 . - 312 ; 24سم. ISBN : 978-9957-33-072-9 01
Mots-clés : |
الاتصالات التسويقية-الالكترونية |
Résumé : |
تناول الكاتب في هذا الكتاب الاتصالات التسويقية ،دور الاتصال في تعاملات التبادل و تطرق الى ادارة الادوات الترويجية و غرض التسويق الداخلي .....الخ |
Note de contenu : |
330/632 |
|  |
Exemplaires(0)
Permalink
Permalink